زياش يقترب من اللعب لروما الايطالي

قالت تقرير إيطالي من قبل إذاعة « راديو راديو » الإيطالية، بأن نادي إيه سي روما الإيطالي لديه إهتمام كبير بالحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي، ونجم أياكس إمستردام، حكيم زياش، وذلك قبل نحو أيام قليلة فقط من غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح التقرير، بأن النادي الإيطالي على علم بمدى صعوبة الحصول على حكيم زياش في هذا التوقيت، خاصة بعدما جدد اللاعب عقده مع ناديه الهولندي قبل أيام قليلة، حيث تم رفع راتب اللاعب، وإعطاءه وعود قوية بالحصول على مكافآت في حالة تقديمه لمستوى جيد مع الفريق الهولندي في الفترة المقبلة.

وكان أياكس قد وافق على رحيل نجمي الفريق، فرانك دي يونج، وماتياس دي ليخت لصفوف برشلونة ويوفنتوس على الترتيب، وهو الأمر الذي جعل النادي الهولندي يفكر ألف مرة قبل الموافقة على رحيل أي نجم آخر من الفريق في سوق الإنتقالات الحالية، خوفًا من إنهيار مشروع الفريق.

ويذكر بأن « دي جيوفامباتيستا »، وهو مقدم إحدى البرامج على الراديو الإيطالي قد تحدث عن موقف صفقة حكيم زياش إلى صفوف روما قائلًا: « روما يريد الحصول على خدمات حكيم زياش بالفعل، والنادي على إستعداد لتقديم ضعف راتبه الحالي مع أياكس، ولكن الوقت قد يكون العائق الوحيد لإتمام هذه الصفقة ».

الجدير بالذكر، بأن نادي روما كان لديه إهتمام كذلك بضم حكيم زياش في الصيف الماضي، وكان اللاعب قريب من مرحلة إجراء الكشف الطبي، ولكن نادي روما إنسحب من الصفقة في اللحظات الأخير، وهو الأمر الذي أغضب حكيم زياش كثيرًا.
متابعة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *