سابقة.. طالبة جامعية تناقش رسالة الماستر داخل السجن

تمكنت طالبة جامعية بكلية الحقوق إبن الزهر وهي إحدى النزيلات السجنية بالسجن المحلي ايت ملول من مناقشة رسالتها الجامعية لنيل دبلوم الماستر في القانون الخاص داخل المؤسسة السجنية في موضوع:”الجريمة البيئية في التشريع المغربي”.

وتكونت لجنة مناقشة هذه الرسالة الجامعية الأولى من نوعها التي تتم مناقشتها داخل أسوارمؤسسة سجنية بالمغرب،من الأساتذة:الدكتورأحمد قيلش أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بأكَادير،رئيسا ومشرفا،والدكتورمحمد أطويف أستاذ التعليم العالي مؤهل بكلية الحقوق بأكَادير، والدكتور محمد بن التاجر أستاذ التعليم العالي مؤهل بكلية الحقوق بأيت ملول.

و بعد الإستماع إلى الخلاصة التي انتهت إليها الباحثة/النزيلة في موضوع الرسالة وإلى أهم توصياتها، وبعد مناقشة الرسالة الجامعية من كل حيثياتها القانونية وجوانب مرافعاتها والإنصات إلى الملاحظات القيمة التي أدلى أعضاء اللجنة بشأن موضوع الرسالة ومنهجيتها ومضامين فصولها والخلاصات التي انتهت إليها، تم بعد المداولة قبول رسالة الطالبة الباحثة بميزة مشرف جدا.

في ذات السياق تقدم رئيس لجنة المناقشة بالشكر والتقدير لكل أطر و مكونات المؤسسة السجنية على توفير الظروف الملائمة لإجراء هذه المناقشة كما نوه بالمجهودات التي تبدلها مختلف المؤسسات السجنية في تمكين الطلبة النزلاء من متابعة دراستهم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *