ساركوزي ضيف عند مزوار

كشف الاتحاد العام لمقاولات المغرب أن الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية، نيكولا ساركوزي، سيحضر كضيف شرف خلال الجامعة الصيفية الثانية التي ينظمها الاتحاد.

وأورد الاتحاد أن الرئيس الفرنسي السابق، سيشارك في الجامعة التي تقام يومي 13 و14 شتنبر بالمعهد العالي للتجارة وتسيير المقاولات بالدار البيضاء، في ندوة بعنوان « العالم في تطور مستمر وسريع! أي اقتصاد من أجل المستقبل؟ « ، إلى جانب عدد من رواد أعمال الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية المؤثرة على الصعيد الدولي من ضمنهم ليونيل زينسو، رئيس وزراء السابق للبنين، وأميناتا توري ، رئيسة وزراء السنغال سابقا والرئيسة الحالية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للسنغال، وجون لويس بورلو، وزير الدولة الفرنسي سابقا، وباولو بورتاس، نائب رئيس وزراء البرتغال سابقا، وميشال كورتيكا، رئيس كوب 24، وغيوم دارد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Montpensier Finances ، وباتريس فونلادوسا، رئيس لجنة MEDEF Africa ، وكاميرون سنكلير، الرئيس والمدير التنفيذي ل Archi Network-Armory of Harmony، وكريم سي، رئيس مبادرة إفريقيا الرقمية.

وأوضح الاتحاد أن الجامعة الصيفية، ستتميز بمداخلات كل من سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، ومحمد بن شعبون، وزير الاقتصاد والمالية، وعبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، ومولاي الحفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، وسعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وأحمد لحليمي، المندوب السامي للتخطيط، وأحمد رضا الشامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي (CESE) ، وإدريس الكراوي، رئيس مجلس المنافسة، ودنيا الطعارجي، رئيسة هيأة إدارة صندوق

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *