سايس يحسم الجدل الدائر حول إنتقاله لأقوى الفرق الفرنسية

ارتبط مستقبل الدولي المغربي رومان سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، بالعودة إلى أجواء التباري بالملاعب الفرنسية التي غادرها منذ موسم 2016 صوب خوض تجربة جديدة بـ »البريميرليغ ».

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام الفرنسية، فإن « الأسد » المغربي دخل ضمن اهتمام العديد من الأندية الفرنسية من أبرزها ليون ومارسيليا وسانت إتيان وليل ورين، وذلك عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها رفقة « الذئاب » الإنجليزية تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو ايسبيرتو سانتو.

ووصل البالغ من العمر 30 عاما إلى نادي ولفرهامبتون قبل 3 سنوات، وقد نجح في صنع اسم لنفسه في إنجلترا بعدما أصبح أحد أهم اللاعبين بمجموعة « الذئاب »، إذ يتطور موسما بعد آخر وبات لاعبا متعدد المراكز بلعبه كقلب دفاع مركزي وفي خط المنتصف كوسط ميدان دفاعي.

وتحدث نجم « الأسود » عن إشاعات رحيله وعودته إلى الدوري الفرنسي، وقال خلال تصريح صحفي: « هذه العروض التي قرأتها توجد فقط في الصحف، لم أتلق أي عروض من أندية الدوري الفرنسي ».

وأضاف: « أنا سعيد الآن في إنجلترا وأريد الالتزام بعقدي مع ولفرهامبتون، أتدرب بشكل جدي داخل الحجر الصحي، كما أنني من نوعية اللاعبين الذين لا يحبون تغيير الفرق بشكل كبير »، في إشارة منه إلى إمكانية إتمام عقده المستمر إلى غاية 2021 مع ولفرهامبتون.

وتابع: « لبعض الوقت سمعت أنني سأعود إلى فرنسا، بعض الأحيان يكون هناك أشخاص يقررون المكان الذي تذهب إليه وآخرون تثق فيهم كثيرًا، أنا حاليًا في إنجلترا مع عائلتي، أتواصل مع المدرب نونو ومع المدرب الوطني خاليلوزيتش، وتركيزي منصب على خوض التداريب في انتظار السيطرة على وباء فيروس كورونا ».

وخاض اللاعب سالف الذكر 39 مباراة في جميع المسابقات مع ولفرهامبتون هذا الموسم وخلق ضجة كبيرة رفقة ناديه، بعد احتلالهم المركز السادس في جدول الترتيب قبل إيقاف « البريميرليغ » بسبب تفشي فيروس كورنا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *