سرقة دراجة نارية شاب استدرجته فتاة بتنجداد يستنفر الدرك

هاشتاغ.الرشيدية

استنفرت واقعة سرقة دراجة نارية من النوع الكبير (t-max) عناصر الدرك الملكي بسرية تنجداد، والتي لازالت تواصل أبحاثها لفك لغز هذه القضية.

وفي التفاصيل، كشف مصدر مطلع أن فتاة تنحدر من تنجداد استدرجت شابا يقطن بديار المهجر عبر موقع التواصل الاجتماعي « أنستغرام »، بعدما قاما بتبادل مجموعة من الرسائل نية الدخول في علاقة صداقة.

وتابع المصدر ذاته أن الفتاة قامت بدعوة الشاب للقاء بأحد القصور المجاورة لمدينة تنجداد، ويتعلق الأمر بمنطقة « الخربات » حيث اعترضت سبيلهما عصابة مدججة بالسيوف، حيث اقدمت على سلب الشاب دراجته النارية المرقمة برمز خارجي بعدما دخلت معه في مشادات ليقرر بعدها الفرار خوفا من تلقي ضربات قد تتسبب له في جروح غائرة.

ورجح المصدر نفسه أن تكون الفتاة مرتبطة بالعصابة بسبب فرارها اثناء الواقعة وهو ما أثار حيرة الشاب المستدرج والذي قرر تقديم شكاية لدى المصالح المختصة.

وفي هذا الإطار، أورد المصدر عينه أن مصالح الدرك الملكي بتنجداد تواصل تحقيقاتها بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحقيق جميع الظروف والملابسات وكذا تحديد هوية المتورطين في هذه النازلة.

وخلقت هذه الواقعة رعبا لدى الساكنة التي عبرت عن تخوفها من استمرار مثل هذه الوقائع في منطقة لازالت تحافظ على عدد من خصوصياتها، مطالبة من جميع المصالح المعنية بالضرب بيد من حديد لوضع حد لمثل هذه الظواهر الإجرامية الدخيلة عن المنطقة…

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *