سطات…إيقاف شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 40 و50 سنة، للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت مصادر أمنية إن عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على كيلوغرام و200 غرام من مخدر الشيرا، علاوة على حجز دراجة نارية، وسلاح أبيض، وأجهزة إلكترونية يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن إجراءات تنقيط المشتبه فيهم بينت أن اثنين منهم يشكلان موضوع مذكرات بحث عدة على الصعيد الوطني، صادرة في حقهم من قبل مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي ببرشيد وسطات، في قضايا تتعلق بالسرقة وترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، وكذا الضرب والجرح وإصدار شيك بدون رصيد.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال المحظورة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *