سكوب.. إستغلال مواد تموينية لاغراض سياسية تم اقتناؤها من طرف جماعة الفنيدق يقود لاعتقال 3 أشخاص

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

علم موقع هاشتاغ من مصدر موثوق، ان التحقيقات التي قادتها الشرطة القضائية بمفوضية أمن الفنيدق، بعد إعتقال ثلاث أشخاص، ضبطتهم السلطات المحلية بمدينة الفنيدق، صبيحة يومه الاحد، أثناء مداهمة مستودع لتخزين المواد الغدائية التموينية بحي اغطاس “علم” ان طلب سند صادر عن جماعة الفنيدق التي يترأسها حزب العدالة والتنمية.

وكانت السلطات المحلية بالفنيدق قد توصلت باخبارية تؤكد ان حركة التوحيد والاصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية إتخذت المستودع الذي داهمته السلطة المحلية كمخزن لتوزيع مؤونات غدائية قصد توزيعه على منتسبي الحركة وموالي حزب العدالة والتنمية بمدينة الفنيدق.

و أضاف ذات المصدر، انه جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية التي تجرى تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

والجدير بالذكر، انه في بحر الاسبوع الجاري، قامت السلطة المحلية بالفنيدق، بحجز و مصادرة مواد تموينية وغدائية بمقر حزب العدالة والتنمية الكائن بحي سيدي بوغابة بالفنيدق، كانت موجهة لمقربي ومتعاطفي الحزب بالمدينة.

هذا ويشار، انه توصل الولاة والعمال في جميع جهات وأقاليم المملكة، بتعليمات تتعلق بضرورة تنظيم عمليات المساعدات التي يشرف عليها المحسنون في المغرب، وذلك بالتزامن مع الوضع الخاص الذي يعرفه المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتشهد مدن وقرى المملكة حملات تضامنية واسعة من قبل العديد من المحسنين، تستهدف الفئات الأكثر هشاشة التي تضررت بشكل مباشر جراء توقف العديد من المرافق الحيوية في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. للأسف الشديد هناك شرذمة بالفنيدق همها الوحيد والأوحد هدم و تشويه كل شيء جميل بالمدينة ، فبعدما تبلورت مبادرة عفوية من محبي الخير والتضامن الاجتماعي بمفهومه الصحيح والنبيل تفاجأنا باستغراب وذهول شديدين قيام بعض منعدمي الضمير بالتشويش على هذه المبادرة ومحاولة نسف كل المجهودات المبذولة لا لشيء الا من أجل تكريس أساليبهم الدنيئة والمعهودة من أجل تشويه سمعة الفضلاء داخل الفنيدق في شبكات التواصل الاجتماعي حتى تخلو الساحة لهم لايهام الناس أنهم هم أصحاب الخير وهم في الحقيقة من مرضى القلوب، وعلى اثر هذه الممارسات أوقفت السلطة المحلية أصحاب هذه المبادرة وتقديهم للقضاء والتهمة مساعد الفقراء