سلطات ميناء الخزيرات تعتمد شروط جديدة للسفر الى سبتة المحتلة

عقب انتهاء حالة الطوارئ، أصبح الآن مسموحا بالرحلات بين سبتة المحتلة وميناء الجزيرة الخضراء لأي مواطن، دون الحاجة إلى تقديم أي مبرر في كل من الميناء ومهبط طائرات الهليكوبتر، وهو الأمر الذي ساهم في رفع نسبة التنقل الخارجية هذه الأيام، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع الأولى دون حالة الطوارئ.

وفي مواجهة ارتفاع مبيعات التذاكر وزيادة عدد الرحلات، قامت شركات النقل بزيادة الرحلات بسبب الطلب الذي زاد منذ يوم الأحد الماضي.

وأكدت سلطات ميناء الخزيرات أو الجزيرة الخضراء، الوحيد الذي تربط سبتة المحتلة به بحريا به، وأن تذاكر العودة يجب شراؤها مسبقا. ويعني ذلك أنه عندما تذهب إلى الميناء الأندلسي، يجب عليك إحضار تذكرة العودة التي تم شراؤها بالفعل.

وبالتالي، لا يوجد بيع في المحطة البحرية، كما يذكرون من ميناء الجزيرة الخضراء. وليس الأمر بالإجراء الجديد، بل تم اعتماده منذ الصيف الماضي، لكن الميناء أعاد تذكير المواطنين بأن ما كان معمول به قبل الوباء لم يعد موجودا، لم يعد الميناء يبيع تذاكر العودة إلى سبتة.

للصعود إلى خط الجزيرة الخضراء – سبتة، يجب أن تصل بتذكرة مغلقة. داخل الميناء، تؤكد هيئة ميناء خليج الجزيرة الخضراء، يمكن فقط للركاب الوصول بتذكرة عودة مغلقة التاريخ، والتي يمكن عرضها ورقيا (على الورق) أو على الهاتف المحمول، وهذا الخيار الثاني هو الخيار المفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *