شباط يهاجم بركة : لن أقبل بتشتيت الاستقلاليين بفاس!!

انتقد حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، بشدة، نزار بركة الأمين العام الحالي لحزب ذاته، بسبب ما أثير حول ترشيحه وأيضا مقرات الحزب والمطبعة وذلك في أفق الاستعدادات للانتخابات المقبلة المزمع تنظيمها في شتنبر القادم.

وقال شباط، خلال بث مباشر نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ” الديمقراطية أتت على يد شباط في الحزب ..ماحشمتيش تعاير شباط وماعراقيتيش ..أنت لم تمارس السياسة وأدخلناك في الحزب.. لذلك احترم تحترم”.

وأضاف “أنا هو الأمين العام للميزان الحقيقي، وتاريخي معكم صعب وا أريد أن أتحدث عن ذلك الآن “، مضيفا ” لقد ارتكب نزار جريمة عندما حل فروع الحزب بفاس والشبيبة ..أين حزب الاستقلال الآن والانتخابات قريبة..تذكرو الخير الذي قدمته في اللجنة التنفيذية”.

وهدد شباط، بالخروج من حزب الاستقلال، واختيار وجهة سياسية أخرى، في حال استمر نزار بركة في ترشيح أشخاص من خارج فاس.

وخاطب شباط نزار بركة بالقول: ” لا أقبل أن تهين فاس، لأن فاس هي الحضارة والدولة تريدها، ويجب أن تعرف أن فاس هي المدينة السياسية الأولى ولها رجالها ونسائها “.

وأكد شباط أن هاجس نزار بركة الأن هو الحكومة، في الوقت الذي يجب أن يركز فيه على تقوية تواجد المناضلين وليس “مالين الشكارة”، مضيفا ” واباراك من التصريحات الزايدة”.

وشدد شباط، وهو يهاجم بركة، بأنه لن نسمح لهذا الأخير بتشتيت حزب الاستقلال في مدينة فاس، متهما إياه بأنه لا يتحاور، ودعاه إلى تحمل مسؤوليته، التي وصفها بالكبيرة، خصوصا فيما يجري داخل فاس، مذكرا باستمرار نزيف الاستقالات داخل حزب الاستقلال في العديد من المدن المغربية، وفي فاس خصوصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *