شبان فريق المغرب التطواني يلجؤون الى الجامعة للمطالبة بمستحقاتهم

هاشتاغ:
كما يقول المثل المشاكل لاتأتي فرادى، وفي ظل الازمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها فريق الحمامة البيضاء، وبعد ان استنزفت ميزانيته في أداء تعويضات الاحكام القضائية التي صدرت في حق الفريق في الموسمين الاخرين، إلا ظهرت منازعات أخرى تهدد الاستقرار المالي للفريق.
وفي ظل هذه الوضعبدية، لجأ ثلاثة لاعبين من الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحصول على مستحقاتهم العالقة بذمة المكتب المسير للمغرب التطواني، بعدما تلقوا تكوينهم بالفريق، قبل الانتقال إلى الرجاء، ويتعلق الأمر بكل من معاد مشنتيم، وطه الأشبيلي، وزكرياء الدريوش.

وكان اللاعبون الثلاثة قد انتقلوا إلى فريق الرجاء الرياضي رفقة لاعبين آخرين من مركز تكوين الفريق، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي دفع بالمغرب التطواني إلى اللجوء إلى الجامعة، وهو الإجراء نفسه الذي لجأ إليه اللاعبين، ليحصلوا على حكم لصالحهم يمكنهم من اللعب للرجاء.

من جهة أخرى، حفظت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القضية التي كان قد رفعها الرجاء الرياضي ضد المغرب التطواني في قضية فيفيان مابيدي، بعد توصل الفريقين إلى تسوية ودية للنزاع.

يشار إلى ان المغرب التطواني لكرة القدم عانى في الموسم الحالي من كثرة القضايا سواء المعروضة على الفيفا أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ اضطر إلى تسديد مليار و600 مليون سنتيم لتسوية العديد من الملفات الخاصة باللاعبين والمدربين الذين سبق لهم أن مروا بالفريق.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *