شبهات تحوم حول صفقة فوتها وهبي لسناء عكرود

أصدرت وزارة العدل التي يرأسها الوزير عبد اللطيف وهبي مجموعة من الوصلات الإشهارية التي يتمّ بثها على التلفزيون المغربي، من أجل التحسيس بمجموعة من الخدمات التي أصبحت رقمية، لكن، وكعادة الأمين العام لـ”البام” لا تخلو أي مبادرة يقوم بها من ضجة وجدل؛ هذه المرة بسبب اختياره للممثلة سناء عكرود، المنحدرة من نفس مدينته، تارودانت، من أجل تنشيط وصلات اشهارية خاصة بالوزارة.

وتساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً في الوسط الفني عن طريقة اختيار الفنانين لمثل هذه الوصلات، خصوصاً أن هناك “شبهات” تحوم حول اختيار وهبي لعكرود، مع العلم أن أصولها من نفس المدينة التي يترأس مجلسها الجماعي.

ووبالنسبة لردود الأفعال من الوسط الفني ، أكدت أنه “من الغريب أن يتم اختيار عكرود التي اختارت العيش مع أسرتها خارج المغرب، وبالضبط في كندا، للقيام بأداء الوصلات الاشهارية الخاصة بمؤسسة عمومية مثل وزارة العدل، في حين أن هناك العديد من الفنانين المغاربة المتواجدين بأرض الوطن ولهم شعبية كبيرة وسط المغاربة.. يمكنهم ذلك”.

وكانت عكرود قد كتبت على “أنستغرام” تشكر وهبي: “شكرا السيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لمنحي الثقة لأشرف على هذا البرنامج وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم وأخطط لكل تفصيلة صغيرة كانت أو كبيرة..عهد جديد، إدارة جديدة ونظام حديث، فعال وشفاف”.

بل إنها مدحته بعد أن استضافها في مكتبه بالوزاة: “النقرة الصافية ديال الحكومة، وأنه لم يغيره المنصب الذي وصل إليه، وظل كما عرفته منذ أعوام”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *