شذى حسون: الأغاني المغربية هي الأكثر انتشارا في العالم العربي

هاشتاغ:

صرحت الفنانة العراقية شذى حسون بأن عملها الجديد « مكتفي بك » سيذكّر الناس ببدايتها؛ لأنه عمل فني مدروس ظهرت به قدراتها الصوتية بشكل واضح.

وبينت حسون في حديث لها مع إذاعة « ميلودي » السورية أنها تبتعد كل البعد بهذا العمل عن الأعمال التجارية، خاصة من ناحية التسويق الذي اعتمدت من أجله طريقة راقية تشبهها، بحسب قولها.

وقالت شذى إنها اختارت يوم ميلادها ليكون اليوم الذي ستعود فيه للساحة الفنية عبر أغنيتها الجديدة، كما أنها حضّرت ألبوما كاملا بحسب حديثها يتضمن أغنيات تراثية عراقية، مبينة أن موعد الإطلاق سيكون بعد شهر رمضان المبارك.

كاتي بيري تثير التكهنات بشأن حملها.. وبيونسيه هي السبب!
جثمان قتيل منزل نانسي عجرم يواجه أزمة جديدة .. عالق على الحدود!
وقالت حسون في السياق نفسه إنها لن تتظاهر بالمرض من أجل التسويق لأغنيتها، وأضافت أنها لن تسعى لنشر أي فضيحة بهدف جذب الأنظار لأعمالها الفنية.

وكشفت حسون أن ابتعادها مؤخرا عن الساحة الفنية سببه الأوضاع التي تمر بها البلاد، بالإضافة لأسباب شخصية لم تذكرها، مشيرة إلى أن الوطن العربي والعراق لا يسمحان بتقديم أعمال عاطفية رومانسية على الرغم من حاجة الناس لمتنفس للخروج من هذه الأزمات عبر الموسيقى.

أيضا، قالت إن أكثر الأغاني التي انتشرت في الفترة الأخيرة هي العراقية وإلى جانبها المغربية التي ساهم بانتشارها الفنان سعد المجرد، لكنها نوهت إلى أن هذه الأغاني تحقق نجاحا باهرا يمتد لساعات وأيام ولكنها تفقده بعد أشهر من إطلاقها؛ مؤكدة أن هذا النوع من الأغنيات لا يناسبها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *