شركة أديداس تعلن عن انتقال حكيم زياش إلى “الأرسنال”

كشفت شركة المعدات الرياضية الألمانية “أديداس” عن الوجهة المقبلة لنجم المنتخب الوطني، حكيم زياش، حيث نشرت صورة لقميص فريق أرسنال اللندني يحمل اسم اللاعب المغربي حكيم زياش.

وجاء في تغريدة “أديداس” التي تم نشرها صباح اليوم على الحساب الرسمي والموثق للشركة، “زياش هذا منزلك. مرحباً بك في التشكيلة. الآن حان الوقت لحسم الصفقة”.

وحسب تغريدة شركة “أديداس” المكلفة بإنتاج قمصان فريق أرسنال الموسم المقبل، فإن نجم المنتخب وفريق أياكس الهولندي، سيحمل مع فريقه الجديد “المدفعجية” القميص رقم 12.

هذا وقامت جماهير فريق آرسنال الذي يمارس في دوري “البرمييرليغ” الإنجليزي، بالضغط على مدرب ورئيس الفريق من خلال تعليقات كثيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” ، من أجل الإسراع في فتح باب التفاوض مع نجم المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد إعلان شركة أديداس خبر انتقال زياش إلى الأرسنال مفاجأة من العيار الثقيل، خصوصا بعد ارتباط إسم اللاعب المغربي بالانتقال لعدة أندية أبرزها إشبيلية الإسباني.

هذا ويخوض حكيم زياش، اليوم، المباراة الثالثة برسم دور مجموعات “الكان”، أمام المنتخب الجنوب الإفريقي، من أجل تكريس الصدارة، وفك عقدة منتخب “البافانا بافانا” في المنافسات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *