شركة تكشف عن سيجار مصنوع يدوياً من التبغ المغربي.. وتطمح لتحقيق مليون دولار من صادراته

متابعة-هاشتاغ

إشعار من شركة ”هبانوس” لجميع عشاق ”السيكار” المغاربة! من الآن فصاعدا، بإمكانكم تذوق ”سيكار” ”الهبانوس” المصنوع يدوياً من التبغ المغربي بنسبة 100 في المائة.

هذا ما كشفت عنه شركة ”هبانوس” المتخصصة في زراعة وصناعة التبغ المصنع، وذلك من خلال تأكيدها لتنظيم أول معرض دولي في المملكة المغربية، سيتم تخصيصه لتصدير السيكار نحو الخارج، والذي ستقدر قيمة صادراته في العام الأول، 100 مليون دولار من العملة الصعبة، وهو ما سيدر العملة الصعبة على المملكة المغربية من جهة، كما سيشكل من جهة أخرى، فرصة للزوار المغاربة من أجل حضور هذا الحدث الدولي الذي سيتم تنظيمه في الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 22 دجنبر المقبل.

ويذكر أن شركة ”هبانوس” التي تأسست في سنة 2011، برأسمال مغربي 100 في المائة، تعمل من خلال مصنعها المتواجد بالدار البيضاء والوحيد بمنطقة إفريقيا، على تطوير منتوج السيكار المصنع من مادة التبغ الرفيع ”هابانو” نوع ”بروميوم”، والمطابق في جودته الرفيعة لصنف ”أفيشونادو”، كما أن منتوجات ”هبانوس” يتم تصنيعها باليد انطلاقا من أجود أنواع التبع المنتجة بالمملكة المغربية.

وتجدر الإشارة أيضا، إلى أن مشروع شركة ”هبانوس” المتخصصة في زراعة وصناعة التبغ المصنع، قد مكن من خلق فرص شغل هامة بالمملكة المغربية، استوعبت في دورتها الإقتصادية ما مجموعه 600 عامل و520 فلاح نشيط في زراعة التبغ المخصص لإنتاج ”السيكار”، وذلك يحدث لأول مرة في تاريخ المملكة المغربية، حسب تصريح مسؤولين عن شركة ”هبانوس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *