صادم.. وحش آدمي يغتصب عجوزاً بوزان

اهتزت إقليم وزان على وقع حادث اغتصاب صادم، بحر الأسبوع الجاري، بطلها شاب في الأربعينيات من عمره، بعدما أقدم على اغتصاب عجوز في السبعينيات من عمرها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكشف رئيس المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان وعضو المجلس الوطني، نور الدين عثمان، عن جريمة اغتصاب كانت ضحيتها امرأة في عقدها السابع وقعت خلال هذا الأسبوع.

وأوضح الحقوقي نفسه، تدوينة على حسابه الفيسبوكي، أن “الفاعل شاب ينحدر من دوار بوقية قيادة سيدي رضوان ويبلغ من العمر حوالي أربعين سنة، استغل وجود الضحية بمفردها في منزلها، ليقتحم غرفتها وهو مسلح بواسطة السلاح الأبيض من الحجم المتوسط، ليعتدي عليها بشكل وحشي وينفذ جريمته البشعة التي تقشعر لها الأبدان”.

وأشار نور الدين عثمان في نفس التدوينة، أن “الجاني تم إلقاء القبض عليه من طرف عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي رضوان التابعة لسرية الدرك بوزان، وتم تقديمه في حالة اعتقال إلى النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث ومحاكتمه وفق الأفعال المنسبوبة إليه”.

واعتبر الفاعل الحقوقي نفسه، أن “مثل هذه الجرائم الجنسية البشعة تتطلب أحكام قضائية صارمة حتى يكون عبرة للآخرين، فالأحكام المخففة هي من تساهم في انتشار مثل هذه الجرائم في مجتمعنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *