صحيفة إسبانية: رونالدو قرر مغادرة ريال مدريد

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، عن اتفاق نهائي يقضي برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ناديه ريال مدريد، دون أن تحدد وجهته القادمة.

وقالت الصحيفة إن الاتفاق صدر بعد جلسة عقدها وكيل أعماله خورخي مينديز مع خوسيه أنخيل، المدير العام للنادي الإسباني.

وانتشرت تقارير صحفية كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث عن انتقال النجم البرتغالي  من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن البرنامج الإسباني الشهير “تشيرينغيتو”، عن موافقة النادي الملكي على نجمه البرتغالي لفريق “السيدة العجوز” مقابل 100 مليون يورو (ما يُعادل 120 مليون دولار).

وأضاف البرنامج الرياضي أن عقد رونالدو مع “اليوفي”، الذي هيمن على البطولات المحلية في السنوات الماضية، يمتد حتى عام 2022، مشيرا إلى أن نجم الكرة البرتغالية سيتقاضى ثلاثين مليون يورو سنويا.

في السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية إيطالية أن العلاقة بين رونالدو والنادي الملكي أصبحت في أسوأ حالاتها، ما قد يمهد الطريق أمام انتقال “صاروخ ماديرا” إلى صفوف “البيانكونيري”.

وكان “الدون” البرتغالي قد أثار جدلا واسعا حول مستقبله مع النادي الملكي، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا؛ إذ قال آنذاك : “كنت سعيدا بالسنوات التي قضيتها مع ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.