صراع بين أندية روما وميلان ونابولي لضم نجم المنتخب الوطني

انطلق الحديث مبكرا حول انتقال بعض الأسماء المتألقة في أوروبامع اقتراب فترة انتقالات اللاعبين، ويعد النجم المغربي حكيم زياش من بين أكثر النجوم المتداولة أسماؤهم في هذه الفترة، بفضل البداية القوية التي يحققها رفقة نادي أياكسفي هذا الموسم.

وكشف موقع « كالتشيو ميركاتو » عن صراع في الدوري الإيطالي بين ثلاثة أندية عملاقة لضم النجم المغربي، إذ تستعد أندية روما وميلان ونابولي للتقدم بعروض من أجل تدعيم تشكيلتها بزياش الذي قد ينتقل بداية من فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر ذاته أن الثلاثي المذكور وضعوا صانع ألعاب أياكس في قائمة مصغرة للاعبين المطلوبين، رغبة منهم في تحسين أدائهم بعد بداية موسم معقدة، وهو ما سيدفعهم للإصرار على ضمه في ظل الإضافة الكبيرة التي بإمكانه تقديمها.

وتعتبر قصة روما وزياش من بين أقدم القصص في سوق الانتقالات، اذ سبق لنادي « الذئاب » أن تواصل مع أياكس في الموسم الماضي من أجل تحقيق الصفقة، غير أن الأمور لم تسر كما كان يريده نادي العاصمة، ولكن الرغبة ما زالت قائمة بالرغم من تغيير الطاقم الفني في هذا الموسم.

ونجح زياش في التألق رفقة أياكس أمستردام مجددا، بعدما قدم 11 تمريرة حاسمة وسجل ستة أهداف، إذ سمح تألقه لناديه في تصدر الدوري المحلي « إيرديفيزي » بـ11 فوزا وتعادلين، إضافة إلى تصدره مجموعته في دوري رابطة أبطال أوروبا مناصفة مع تشلسي وفالنسيا بسبع نقاط.

وسيزاحم نادي توتنهام هوتسبيرز بعد قدوم مديره الفني الجديد، جوزيه مورينيو، كل الأندية الطامحة في ضم الموهبة المغربية، إذ ينوي البرتغالي تقديم قائمة واسعة من الطلبات التي تتضمن شراء عقد المغربي وكذلك الجزائري يوسف عطال، كشرط لإعادة النادي للمنافسة على لقب رابطة أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *