طالبة تفجر فضيحة جنسية كبرى بعد تسريب تسجيلات و 600 صورة لطالبات بحاسوب أستاذ يبتزهن جنسيا

اهتزت الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال في الآونة الأخيرة على وقع حادث صادم بعد أن ضبط لدى أستاذ بحاسوبه وهاتفه صور ومكالمات مع أزيد من 600 طالبة، وذلك في عملية ابتزاز مقابل الحصول على النقط.

وحسب مصادر إعلامية، فإن القضية الجديدة لما بات يعرف في الجامعات المغربية بـ”الجنس مقابل النقط”، كشف الموقع ذاته نقلا عن مصدر من جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان ببني ملال لـ”الأول”، أن الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال أن هذا الحادث انكشف بعد تقدم ثلاث طالبات بشكايات لدى الضابطة القضائية ضد الأستاذ، مؤكدا على أن الطالبات يتوفرن على كل الأدلة التي تدين الأستاذ.

وتفجرت هذه الفضيحة مباشرة بعض وضع الشكاية، تحرك ما أسماه بـ”لوبي الفساد بالكلية”، حيث أجبرت الطالبات الثلاث على التنازل بضغط من الادارة وبعض الطلبة وأطراف أخرى تدخلت في الملف.

وذكر المصدر ذاته، أن البحث كشف عن مجموعة من الفضائح والجرائم المقترفة من طرف الأستاذ المذكور.

وشدد المصدر ذاته على أن جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان، ستتابع الملف وتعمل على مرافقة الضحايا، نظرا لأن مجموعة من الطالبات ضحايا الأستاذ يتعرضن باستمرار لضغوط رهيبة من طرف بعض الجهات.

وحسب شريط فيديو نشر على موقع يوتوب يعود لطالبة تقول أنها تعرضت لمساومة الأستاذ بإرسال صورها عارية مقابل النقطة، مضيفة أن الشرطة عثرت بحاسوبه وهاتفه النقال على 600 صورة لطالبات جامعيات ، حيث كان يدعوهم إلى إرسال صورهم عاريات وأشياء أخرى لم تفصح عنها مقابل منحهم نقطاً عالية في المادة التي يدرسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *