طبيبة ترفع دعوى قضائية ضد محمد الفايد

هاشتاغ:
قررت الدكتورة سناء اسماعيل طبيبة بمركز تحاقن الدم بوجدة رفع دعوى قضائية ضد محمد الفايد، على خلفية خرجاته في مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب حول جائحة كورونا.

وقالت الطبيبة سناء في تدوينة لها على صفتها الرسمية في الفايسبوك” اقسمت يوم تخرجي من كلية الطب و الصيدلة ان اراقب الله في مهنتي و ان اصون حياة الانسان في كافة ادوارها و في كل الظروف باذلة وسعي في استنقاذها من الموت و المرض و الألم و القلق و أن أحفظ للناس كرامتهم و ان اثابر على طلب العلم اسخره لنفع الناس لا لأذاه “.

وأضافت أنه” انطلاقا من هذا، قررت انا الأمة الضعيفة لله، متوكلة على الواحد القهار، أن أضع شكاية لدى الامن ضد المهندس التطبيقي السيد محمد الفايد لانتحاله بطريقة غير مباشرة صفة الطبيب و اتجاره بحياة الناس من اجل شهرة فانية و تحريضه على عدم التطبب و البحث عن الدواء خارج المنهج العلمي و ضربه الابحاث العلمية العالمية عرض الحائط….و كذلك لنعته الاطباء بالملاحدة و العلمانيين رغم انه لا يفرق بين معنى المنهج العلماني و الالحاد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول المثل المغربي “الناس في الناس والقرعة في مشيط الراس”
    الناس خدامة بجد للتغلب على عدو خفي والسيدة مسالية قبها وباغية تركب على الموجة
    اشنو قدمتي انت لهذا البلد؟
    السيد محمد الفايد معروف من زمان
    فين كنت انت يا دكتورة اخر زمن؟
    مثل مغربي اخر يقول ” اللي عندو عندو”