عبد الرحيم بوعيدة لأخنوش.. ضيعت اللبن في الصيف، واللبن في الصيف له طعم خاص

موقع هاشتاغ. الرباط

في سابقة من نوعها بعد تولي عزيز أخنوش رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار قصف عبد الرحيم بوعيدة الرئيس السابق لجهة كلميم واد نون، والذي أقيل بقرار لوزير الداخلية في رسالة وجهها لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار في الجامعة الصيفية بمراكش، رئاسة الحزب، في مراسلة دونها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، والتي وقعها بعضو من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار، وتمنى بوعيدة، الذي لم توجه له الدعوة لحضور الجامعة الصيفية وفقا لما علمه موقع « موقع هاشتاغ » أن لاينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير الصيف ضيعت اللبن ، واللبن في الصيف له طعم خاص.. وللحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء.
وتوجه بوعيدة بشكل مباشرة لرئيس الحزب معتبرا أن الشعارات الكبيرة، والتي اختارها أخنوش نفسه للحزب من قبيل التجمع مدرسة،أغراس أغراس ، المعقول ، مسار الثقة ، منبها إلى أن المدرسة يجب ان تتسع للجميع وأن لاتكون خاصة، وأغراس كطريق يجب أن لاتوضع فيه علامات التشوير من قبيل خفف السرعة أو قف أو ممنوع الوقوف.. والمعقول يعني الإستماع للجميع ، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم » يقول بوعيدة، الذي أضاف أن الولاءات لاتصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لايصنع إلا الجواسيس.
ودعا عبد الرحيم بوعيدة جميع التجمعيين لامتلاك الجرأة على البوح لحماية « مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين » على حد قول نفس المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.