عتاد عسكري ثقيل ومتطور في طريقه للمناطق الجنوبية

نقلت القوات المسلحة الملكية ترسانتها الثقيلة صوب المناطق الجنوبية، حيث صدرت تعليمات من الجنرال عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للجيش، بربط أغلب صفقات العتاد الثقيل والأسلحة الجديدة، التي استقبلها المغرب عبر ميناء الدار البيضاء بجنوب المملكة.

وستنقل منظومات مراقبة أمنية متطورة، تضم كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء، إضافة إلى رادارات حديثة الصنع، وآليات تشمل سياجا مكهربا وأنظمة رصد متقدمة جدا، إلى الصحراء لتعزيز العتاد العسكري في هذا الحيز من التراب المغربي.

العتاد الجديد يأتي بعد زيارة الجنرال الوراق وكبار من مسؤولي القوات المسلحة الملكية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم التوصل بعدد من الأسلحة والأجهزة المختصة، عقب توقيع عدد من الصفقات هناك، وقد رافق وصول تلك الأسلحة إلى المملكة استنفار كبير في الجيش حسب ما أفادت به يومية المساء في عدد الغد.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. How to track the location of the other person’s phone without their knowledge? You will be able to track and monitor text messages, phone calls, location history and much more. Free Remote Tracking and Recording of Husband’s Phone Cell Phone Spy. Best Apps to Download for Free to Spy on Another Phone.

  2. Wow, awesome blog layout! How long have you ever been running a blog for?

    you make blogging look easy. The whole look of your
    website is wonderful, let alone the content! You can see similar here
    ecommerce