عروض مغرية قطرية وسعودية تُقرب بلهندة من الانتقال إلى الخليج

بات الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وفريق غلطة سراي التركي، قريبا من الانتقال إلى دوريات الخليج من بوابة الدوري السعودي أو القطري، بعد العروض المغرية التي توصل بها من هناك.

وأفادت بعض المصادر بأن فريقي الهلال والاتحاد السعوديين أبديا رغبتهما في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، خلال “المركاتو” المقبل، وفتحا باب الاتصال بوكيل أعماله، للتفاوض حول تفاصيل العرض.

وقال ويليام دافيلا، وكيل أعمال بلهندة: “بعض الأندية أبدت اهتمامها بخدمات بلهندة أبرزها الهلال والاتحاد السعوديين”، كما أن العلاقة المتوترة بين اللاعب وجماهير غلطة سراي تزيد من رغبته في تغيير الأجواء بداية من الموسم المقبل.

من جانب آخر، أوضحت تقارير إعلامية أن ناديين من الدوري القطري قدما عرضين بقيمة ثمانية ملايين يورو للتوقيع للاعب، كما أن وكيله سيعقد اجتماعات مع الأندية من أجل حسم الموضوع، في حال تم التوافق على كل التفاصيل المتعلقة بانتقال اللاعب.

وأشار وكيل أعمال بلهندة، أنه في حال موافقة غلطة سراي، سيكون هناك اجتماع قريبا، مشددا على أن كلا الناديين مستعدين لدفع ثمانية ملايين يورو، لرغبتهما في المنافسة على دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وكان ويليام دافيلا قد أكد قبل أيام أن إدارة غلطة سراي قد حددت سعر بلهندة في عشرة ملايين يورو، مقابل التخلي عن خدماته، كما أنها تُفكر بشكل جدي في تسريحه هذا الصيف، بعد تراجع مستواه خلال مباريات الموسم الكروي الحالي.

وانضم بلهندة صاحب الـ30 عاما إلى صفوف غلطة سراي، في صيف 2017، قادما من دينامو كييف الأوكراني، وينتهي العقد الذي يجمعه بالفريق التركي في يونيو من سنة 2021، حيث شارك بلهندة مع فريقه في 25 مباراة خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، تمكن خلالها من إحراز خمسة أهداف وصناعة اثنين آخرين وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *