عزيز رباح يرد على الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة ويحمل المسؤولية للشركة

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي.

اصدر عزيز رباح رئيس المجلس الجماعي للقنيطرة، بلاغا حول تطورات النقل الحضري بالمدينة.

وجاء في البلاغ التي يتوفر الموقع على نسخة منه، ان النقل الحضري بالمدينة عرف تراجعا خطيرا منذ مدة، تمثل في سوء التدبير وضعف الخدمات وقلة صيانة الحافلات وعدم كفايتها وتوقيف العمل ببعض الخطوط.

ويضيف المصدر، مما دفع المكتب المسير للجماعة الى اتخاد مجموعة من التدابير لتصحيح الوضع لصالح المواطنين، تعديل العقد ثلاث مرات لتحسين الخدمات، مفاوضات كثيرة مع الشركة وفي مستويات عدة، تطبيق الغرامات العديدة وتدابير زجرية كثيرة، المراسلات والتقارير المتعددة، واخيرا اللجوء إلى التحكيم لدى وزارة الداخلية الذي يفرضه العقد المبرم بين الجماعة والشركة.

ويؤكد نفس المصدر، بدل أن تقوم الشركة بإجراءات ولو جزئية للالتزام بالعقد وتحسين الخدمات عمدت إلى تهريب الحافلات وتعطيل مرفق النقل في مناسبات عدة آخرها ما وقع يومه الأحد فجرا لولا تدخل السلطة والأمن ويقظة العمال.

وحمل نفس البيان، المسؤولية للشركة فيما يقع وخاصة أن هذا التصرف المنافي لكل القوانين جاء في فترة الإمتحانات مما يبين إصرار الشركة ونيتها على تأزيم الوضع بالمدينة.

وفي دعا البلاغ، ان الجماعة بتعاون مع السلطات ووزارة الداخلية ستتخد الإجراءات القانونية والمناسبة ضد الشركة لتسريع بإيجاد حل نهائي يرضي ساكنة القنيطرة.

ويذكر، ان الاتحاد المحلي لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة، اصدر بيانا للرأي العام الوطني، وحمل مسؤولية فشل تدبير ملف النقل الحضري بالمدينة للمجلس الجماعي الذي يترأسه زميلهم عزيز رباح.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *