عون سلطة بتطوان يتورط في فضيحة استغلال جنسي لقاصر

اهتزت جماعة أزلا (إقليم تطوان) مؤخرا على وقع فضيحة استغلال جنسي لقاصر تورط فيها عون سلطة برتبة شيخ قروي تابعة لقيادة أزلا الزيتون بإقليم تطوان.

ووجه محام بهيأة تطوان، شكاية للوكيل العام باستئنافية تطوان يتهم فيها أب القاصر البالغة من العمر 14 سنة بالتغرير بابنته واستغلالها جنسيا.

وحسب نص الشكاية، فإن المشتكى به تجمعه علاقة صداقة طويلة بوالد القاصر، حيث استغل تواجدها بتطوان لشراء بعض الحاجيات وغرر بها للصعود معه للسيارة قصد إيصالها لجماعة أزلا وهو ما استجابت له القاصر بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بوالده.

وأضافت الشكاية، أن المشتكى به توجه بالضحية لمدينة المضيق حيث أوهمها بكونه بصدد إحضار بعض الأشياء التي تخص والدها من أحد المنازل، حيث استغل انفراده بها وقام باغتصابها وفض بكارتها ثم عمل على تهديدها بكونه قام بتصوير العملية وسيعمل على نشرها في المواقع الإباحية إذا ما قامت بفضحه.

وزادت الشكاية، بكون المشتكى بها أضحى يطالب القاصر بمرافقته كل يوم جمعة لذات المنزل بالمضيق لإشباع نزواته، قبل أن يفيض الأمر بالضحية وتقوم بإخبار والدها بالواقعة.

وطالبت الشكاية من النيابة العامة بفتح تحقيق في حق المشتكى به الذي حاول سابقا التغطية على فضيحته بمحاولة الصلح مع والد القاصر مقابل مبلغ مادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.