فريق قطري يغري حمد الله بـ”ثروة مالية ضخمة” مقابل تعزيز صفوفه

لا تزال الأخبار تتوالى، عن العروض الذي يتلقاها النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم وأسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله “29 سنة”، أصبح خلال عامين فقط، أحد أساطير نادي النصر، حيث سجل 92 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال 71 مباراة رسمية، منذ الانضمام إليه في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري.

ونجح النجم المغربي الكبير، في قيادة النصر، للتتويج بثنائية دوري المحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020، بالإضافة إلى تتويجه هدافًا للعالم، في العام الماضي، متفوقًا على أساطير اللعبة؛ مثل: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وحصل حمد الله، على جائزة هداف دوري المحترفين، في الموسمين الماضين، بل أنه حطم الرقم القياسي في نسخة 2018-2019، بتسجيله 34 هدفًا.

ومساء الثلاثاء، الموافق 29 سبتمبر 2020، خرجت شبكة “أخبار الكرة”، بأنباء أثارت ضجة في الوسط الرياضي، عن رغبة قوية من نادي السد القطري، في التعاقد مع حمد الله.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن السد، مستعد لتقديم مبلغ يفوق ما يتقاضاه عبدالرزاق حمد الله حاليًا، مع النصر، والبالغ 5 ملايين يورو في السنة.

ويحاول السد، الذي يدربه أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، في استغلال تواجد حمد الله، في قطر، مع بعثة النصر، التي تشارك في دوري أبطال آسيا 2020، لإقناعه بقبول العرض.

وسبق وأن حاول الفريق القطري، وبطلب من تشافي أيضًا، التعاقد مع المغربي الآخر نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ووقتها، رفض أمرابط العرض، حيث تمسك باستكمال مسيرته مع النصر، بل أنه أعلن صراحة رغبته في تجديد عقده مع العالمي، حتى 2022، على أقل تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *