فضيحة.. زوجة الشوباني تحصل على حصيلة هزيلة جداً من الأصوات في الانتخابات الجماعية بالهرهورة!

ھاشتاغ.الرباط

حصلت زوجة الحبيب الشوباني الرئيس المخلوع لمجلس جهة درعة تافيلالت, القيادية والوزيرة السابقة عن حزب العدالة والتنمية, سمية بنخلدون على حصيلة هزيلة جداً من الأصوات في الانتخابات الجماعية بالهرهورة.

وبلغ عدد الأصوات التي حصلت عليها سمية بنخلدون 4 فقط من مجموع الأصوات المحصل عليها في الانتخابات الجماعية بالهرهورة باسم حزب العدالة والتنمية.

وفق المعطيات المتوفرة وعلاقة بالموضوع فقد حصل حزب الاستقلال على أعلى نسبة تصويت, ب 101 صوتا, التي حصل عليها التهامي بلغوات, متبوعا بهشام البستاني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وحصل حزب قاسم لوساوي، عن حزب الاتحاد الدستوري, على 18 صوتا, وفقا لما جاء في محاضر اللجان المكلفة باستحقاقات 8 شتنبر الجاري, وحصل صفوان الصعفضي, عن الحركة الشعبية على 7 أصوات.

وفي هذا السياق آثارت حصيلة الأصوات التي أحرزتها سمية بنخلدون سخرية في أوساط رواد شبكات التواصل الإجتماعي, الذي تفاعلو مع الخبر بشكل غير مسبوق, حيث اجتاح مختلف الصفحات الفايسبوكية, كما انتشر الخبر كالنار في الهشيم في مخلف وسائل التواصل الفوري.

ومعروف أن سمية بنخلدون معروف بسلطويتها وغياب الدائم عن قبة البرلمان خلال تقلدها منصب وزيرة في حكومة بنكيران, خاصة وأنه لم يسبق لها وأن تجاوبت مع عدد من الأسئلة البرلمانية الواردة.

كما أن حزب البيجيدي قد تلقى هزيمة مدوية خلال الانتخابات الأخيرة عجّلت بتشتت قياداتها, بين مؤيد ومعارض لإستمرار القيادة الحالية وبين مطالب بمراجعة اوراق الحزب المبعثرة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *