فضيحة عقارية جديدة تنفجر بمرتيل (وثيقة)

لاحديث اليوم بمدينة مرتيل سوى عن الفضيحة العقارية التي اهتزت عليها المدينة من طرف شركة عقارية معروفة في مجال بناء السكن الاجتماعي والاقتصادي.

وحسب مصدر مطلع اكد لهاشتاغ ، ان عشرات من زبناء الشركة الذين سبق لهم ان اقتنوا بعض الشقق المبنية، من الوكيل المعتمد للشركة (ص.م) الذي الذي باع لهم الشقق بالمجموعة السكنية في طور الانجاز تفاجؤا ان الاموال التي تم اداؤها غير موجودة لدى الشركة.

وعند مطالبتهم صاحب الشركة بعقارتهم التي تم اقتناؤها باحدى المعارض العقارية التي اقيمت باحدى الدول الاروبية من عند وكيل الشركة المعتمد، بعد انجاز المشروع او استكمال اجراءات البيع بالنسبة اللذين منحوا التسبيق، تم اجابتهم من طرف مالك الشركة ان الشخص المعني لا تربطه اية علاقة بالشركة.

وتم إخبارهم انهم كانوا ضحايا عملية للنصب والاحتيال عبر شرائهم لشقق من طرف الوكيل التجاري الوهمي.

وأضاف مصدرنا ان مجموعة من الاشخاص، اشتروا عقارات في احدى الاشطر من مجموعة سكنية في طور الانجاز معروفة بمرتيل، ليتفاجؤا ان اموالهم ذهبت سدى، وبعد بحثهم عن الوكيل التجاري الذي تعاملوا معه، أخبروا انه موجود رهن الاعتقال بتهمة اصدار شيك بدون مؤونة قيمته 360 مليون سنتيم، مما جعلهم يلجؤون الى القضاء من اجل انصافهم وتسليم عقاراتهم او ارجاع مبالغهم المدفوعة.

لتنفجر معها قضية جديدة تنضاف لفضائح العقار التي تعرفها المنطقة وسوف نشاهد اطوارا واحداثا مشوقة ستغري بالمتابعة، خاصة ان بعض منهم تقدموا بشكايات رسمية، لدى النيابة العامة بابتدائية تطوان من اجل فتح تحقيق في الموضوع، وانصاف الضحايا، ومتابعة صاحب المشروع بالنصب والاحتيال وحماية الامن العقاري الذي اصبح مهدد من طرف بعض الشركات العقارية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *