فعاليات جمعوية بأيت سدرات ضواحي بومالن دادس تنقذ عائلة من التشرد

هاشتاغ.الرباط

لاق العمل الانساني الذي أشرفت عنه جمعية النظافة من الإيمان بشراكة مع عدد من الفاعلين والمتطوعين بجماعة أيت سدرات باقليم تنغير، (لاق) استحسان الساكنة التي عبّرت عن امتنانها وتنويهها بهذه المبادرة.

هذا، وقامت التنظيم الجمعوي المذكور بتنسيق مع مجموعة من الفعاليات المحلية خلال الآونة الأخيرة، بمد يد العون لمواطن كادت عائلته أن تتشرد بعد حريق شب في منزله بسبب شاحن هاتف بدوار أيت العربي ضواحي بومالن دادس، حيث جرى جمع عدد من التبرعات العينية والمادية التي مكّنت من اعادة اصلاح منزل المتضرر.

وكشف فاعل جمعوي في تصريح لموقع “هاشتاغ” أن ما قامت به الجمعية يندرج في اطار سلسلة من الأعمال الانسانية التي عهدت أن تقوم بها منذ مدة، مشيراً الى أن هذه الواقعة التي تعرضت لها المواطن استنفرت جل مكونات الجمعية التي أخذت زمام الأمور على عاتقها لإنقاذ ما يمكن انقاذه.

وأبرز المتحدث نفسه أن مثل هكذا المبادرات التضامنية مستمرة نظراً للأهميتها البالغة والحاجة الماسة لها في المنطقة، من خلال إطار جمعوي ومدني، كما لها الوقع في لعب الدور الترافعي لكل ما يشغل بال المواطنين وساكنة المنطقة.

وذكر المتحدث ذاته أن الجمعية المذكورة تأمل لتنظيم المزيد من المبادرات التي تشكل بديلاً، وتعنى بالأساس بالأعمال والحالات الانسانية، كما تصب اهتماماتها بالفئات الهشة وذلك بما يتماشى مع الحاجيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. يقول ايت سدرات الجبلية السفلى:

    كلام جميل عن فعل الخير” سأتحدث اليوم في تعليقي عن ” كلام جميل عن فعل الخير “، يعد عمل الخير من الأخلاق الحميدة التي يحبها الله سبحانه وتعالى وأمرنا على فعلها وقد حثنا الرسول صلى الله عليه بالالتزام بفعل الخير، فعندما يفعل الإنسان الخير، فهو بذلك يأخذ الأجر العظيم من الله عزوجل، بل ويُمنح محبة الناس واحترامهم له
    فالله قد جعل فعل الخير دائم حتى بعد وفاة الإنسان لكي يجازيه الله به في الحياة الآخرة، وتعد أفعال الخير كثيرة ومتعددة فهى لاتعد ولاتحصى، ومن يقوم بها فإنه بذلك ينشر المحبة ويزيل الكره، وما من شئ يفعله الإنسان مهما كان صغيراً أو كبيراً إلا وقد ينال من خلاله أجراً عظيماً وثواباً حسناً شكرا هشتاك المغرب على الالتفاتة ونشر هده الاعمال