فنانون مغاربة يستغلون «عيد الحب» للترويج لأعمالهم الفنية

هاشتاغ:

اختار مجموعة من الفنانين المغاربة، طرح جديدهم الفني، تزامنا مع عيد الحب، الذي يصادف 14 فبراير، الجاري، من كل سنة، مستغلين فرصة هذا اليوم العالمي لتسليط الضوء على أغانيهم

فنانون مغاربة يتنافسون اليوم عبر قنواتهم الرسمية على اليوتوب، من خلال طرح أعمالهم الفنية الرومانسية، طمعا في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

ومن بين مشاهير المملكة اللذين يعتزمون لطرح مولودهم الفني، نجد الفنانة الشعبية زينة الداودية، والتي ينتظر أن تضع مولودها الجديد، اليوم بمشاركة الكوميدي هيثم مفتاح، والمدونة نهيلة أقلعي، تحت عنوان « يبان زهري ».

من جانبه، اختار نجم الراي الفنان عدلي « كارينيو » وهي عبارة باللغة الاسبانية اسما لأحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بمناسبة احتفالات عيد الحب، »كارينيو » أو »حبيبي أغنية راي جديدة كتب ولحن كلماتها محمد عدلي بنفسه، ووزعها المايسترو هشام خاتير، أما الإخراج كان لكل من رضوان الإدريسي وزكريا بقاوي .

وإلى جانب كلا من داودية وعدلي، ينتظر أن يطرح الفنان زهير بهاوي، أغنية جديدة اختار لها عنوان، « لازم علينا نصبرو »، من كلمات الرابور المغربي لحر.

وبمناسبة عيد الحب يعود الفنان عصام كمال، بأغنية رومانسية جديدة، تصدر اليوم، تحت عنوان « نور عيني »، ضمن البومه الجديد.

أما لون الراب فعشاق هذا اللون على موعد اليوم، مع الرابور المغربي مسلم، الذي يعتزم لطرح جديده الفني، بمشاركة زوجته الفنانة المغربية، أمل صقر، ذو طابع رومانسي، هدية منه للعشاق.

يشار إلى أن اليوم، ستكون المنافسة قوية بين الفنانين المغاربة، عبر منصة اليوتيوب، من خلال اقبال المشاهد المغربي، والعربي، لمشاهدة أعمالهم الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *