فنانون ينتقدون قرارات حكومة العثماني

عبر عدد من النجوم المغاربة عن استيائهم الشديد من القرار الجديد للحكومة، القاضي بحظر التنقل الليلي ابتداء من الساعة التاسعة ومنع التنقل من وإلى مدن الدار البيضاء وأكادير ومراكش، انطلاقا من اليوم الثلاثاء.

وقد اختار هؤلاء النجوم حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل تمرير رسائل مباشرة للمسؤولين عن هذا القرار، الذي لم يكن عند حسن تطلعاتهم وأثار حفيظتهم.

وتقدم هؤلاء الفنانين الرابور البيغ الذي عمد إلى نشر شريط فيدو عبر خاصية الستوري، قال فيه ” بسلتو علينا بهاد الإجراءات سد لاصال حل لاصال سد حمام حل حمام، بصراحة فتو لبسالة كاع، هاد الشعب كاع ماقتلاتو الكورونا قد ما قتلو الاحباط “.

بدوره الفنان إيهاب أمير عبر عن رأيه في الموضوع من خلال ستوري جاء فيها “الله يحد الباس المرض كاين وضاير والأغلبية تلقحات ولكن هاد القرارات معندهم حتى معنى سد حل سد حل ماشي حل”.

أما الكوميدي أسامة رمزي، فقد أشار إلى مشكل التواصل الذي تعاني منه الحكومة منذ بداية الجائحة قائلا: “الحكومة ديالنا عندها واحد المشكل من نهار بدات هاد الجائحة اللي هو التواصل ديما كايخليونا نبداو نديرو التحليل والتأليف حيث كلشي كايكون مبهم. بغينا شي واحد يخرج يشرح ويكون كايعرف يهضر حيث شي وحدين واخا كايهضرو كايبانو غا كايهضرو حرفيا عطيونا واش عندكم شي رؤية واش كاين شي جانب إيجابي ولا أي حاجة غا شرحو لينا حيث أنا ميقن فكل بلاغ كايخرج كايكونو عشرات الأسئلة وتا واحد ما كيلقى ليهم الجواب”.

وقد أيدت الفنانة نجاة رجوي رأي أسامة رمزي وأشارت بدورها إلى المشكل في التواصل الذي تعاني منه الحكومة وعدم تكليف نفسها الرد والإجابة عن مجموعة من تساؤلات المواطنين منذ بداية الأزمة، وكتبت في ستوري نشرتها على حسابها “الله يحد الباس المرض كاين وحنا واعيين بهادشي ولكن هاد قرارات الحكومة حل سد حل سد بدون تفسير وآلاف الأسئلة عند الناس ميمكنش واقيلة كنستحقوا كشعب أنه يخرج عندنا شي واحد كيعرف يشرح يفسر لينا قرارات الحكومة ويجاوب على تساؤلات المواطنين….من نهار بدات الجائحة والحكومة عندها مشكل كبير ديال التواصل؟؟؟؟؟لا حياة لمن تنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *