فيديو: بعد قنبلة 2020 .. فايسبوكيون يطالبون بمتابعة “ولد الكرية”

هاشتاغ:

طالب نشطاء بالمواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” من النيابة العامة بضرورة فتح تحقيق في تصريحات مغني الراب المعروف ب “ولد لكرية” لاحدى المنابر الاعلامية، في فيديو تم تداوله على نطاق واسع بالمواقع الالكترونية، وانتشر بشكل مهول، عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان “قنبلة سنة 2020 … عاش الملك” او “الكاميرا الخفية”.

حيث هاجم مغني الراب ‘ولد الكرية’ مستشار الملك، أندري أزولاي واصفاً إياه بالمُتآمر على الوطن، بعدما حاول دفع عنه تهمة ” سب المقدسات من خلال اغنية ” عاش الشعب” التي اعتبرها كاميرا خفية للكشف عن الخوانة والمتأمرين على الوطن.

وقال “ولد الكرية” ان المقصود من ” كلبهم سادسهم” هو مستشار الملك ” اندري ازولاي”.

و أضاف “ولد الكرية” الذي انقلب على ما كان قد صرح به سابقاً، أن “أزولاي” يتآمر على المغرب ويُعدُ شيئاً ما ضد البلاد” بعد ان اتهم الاحزاب الخمس المشكلة للتحالف الحكومي بالفساد.

التصريح الذي اعتبر من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اهانة وتشهير بمواطن مغربي، ودعوا الى تقديم ‘ولد الكرية’ للتحقيق معه حول السب والاتهامات الخطيرة الموجهة لمواطن مغربي، فقط بسبب ديانته اليهودية.
ويدكر، ان “ولد الكرية” في أغنية ” عاش الشعب” التي وصلت الى 20 مليون مشاهدة على اليوتوب، قد لمح بطريقة مباشرة الى المستشار الملكي ” اندري ازولاي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *