فيديو فاضح يقود لإعتقال رئيس جماعة عن حزب أخنوش

اعتقلت مصالح الدرك الملكي رئيس جماعة بإقليم الحوز، بعد ظهوره في فيديو فاضح يظهر عاريا رفقة سيدة تعمل في مجال الحلاقة وتحضير العرائس.

وباشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها من خلال الاستماع لرئيس الجماعة رفقة السيدة، في الوقت الذي اتهم فيه الموقوف ثلاثة شبان بزرع كاميرا داخل منزله وتصويره عاريا وفي أوضاع جنسية.

يأتي هذا بعد أن داهمت مصالح الدرك الملكي الأسبوع الماضي منزل رئيس الجماعة، بعد ظهوره في شريط فيديو في وضعيه مخلة بالحياء رفقة امرأة.

وبحسب مصادر مطلعة، فإنه بناء على توصل مصالح الدرك الملكي بشريط يظهر سهرة ماجنة يظهر فيها رئيس الجماعة، الذي ينتمي لحزب رئيس الحكومة عاريا رفقة فتاة وقنينات الخمر، باشرت مصالح الدرك تحرياتها لمعرفه مدى حقيقه الشريط، قبل أن يتبين صحته لتصدر تعليمات باعتقاله على الفور.

وتبين لعناصر الدرك الملكي أن رئيس الجماعة فر إلى خارج الإقليم، لتباشر الفرقة تحرياتها بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للعثور على مكانه.

وأظهرت التحقيقات أن المشتبه فيه يوجد بمدينة الدار البيضاء، حيث يختبئ عن الأنظار هناك، في وقت أكدت مصادر، أن مصالح الدرك أصدرت مذكرة بحث وطنية في حقه.

هذا، وذهبت مصادر مقربة من الرئيس إلى اعتبار أن تصوير “الفيديو” مؤامرة محبوكة من طرف خصوم سياسيين، خصوصا وأن تصوير الرئيس كان مقصودا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *