فيديو ليوتوبرز مغربي يفجر مفاجآت غير متوقعة

هاشتاغ.مكناس

في كل مرة يصور فيها اليوتوبرز سمير « bs one » فيديو لمقلب او تجربة انسانية, إلا ويُفجر مفاجآت غير منتظرة لكن في الفيديو الأخير الذي نشره للتو يختلف عن سابقيه.

الفيديو هو عبارة عن تجربة انسانية لعب فيها اليوتوبرز سمير دور مواطن تعطلت سيارته في مكان خالي, غير ان كل مواطن قدم له المساعدة يحصل على جائزة عبارة عن أكلة من الشواء بالإضافة الى مشروب من اختياره.

وخلف الفيديو الفيديو جدلاً واسعاً خاصة بعدما ظهر فيه شخصين يدعيان انهما يحترفان السرقة, حيث حاولا نشل ما بحوزة اليوتوبرز ومرافقيه الذين كانو يصورون الفيديو, إلا أنه حدثت المفاجأة وقرر التراجع فعلهما الجرمي.

وظهر الشخصين يستمتعان بأكلة الشواء التي منحها اياهم اليوتوبرز « Bs one « , كما انهما اعترفا بعدد من الافعال الجرمية التي يرتكبانها من خلال سرقة السيارات ونشل ما بحوزة الاشخاص الممتطين لها.

اليوتوبرز « Bs One » كان ذكياً في التعامل معهما بحيث ظل يتصرف ببرودة معهما, في مقابل كشف وجوجههما التي من شأنها ان تضع حداً لنشاطهما الإجرامي ومساعدة رجال الشرطة لتوصل لهويتهما.

وفي رصيد اليوتوبرز « Bs one » عدد من الفيديوهات الصاخبة التي سبق لها وان فجرت قضايا اثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي وهزت الرأي العام.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *