قبل وصول البعثة المغربية للقاهرة.. نهضة بركان توجه لائحة متطلباتها لنادي الزمالك

أرسل مسئولو نهضة بركان المغربى متطلبات بعثة الفريق المغربى لنادى الزمالك تمهيدا لوصول البعثة المغربية إلى القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمباراة العودة بين الفريقان التى ستقام الأحد المقبل، على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية.

جاءت على رأس مطالب نهضة بركان، حافلة تيع ل50 فرد بجانب سيارة لرئيس بعثة الفريق المغربى بالإضافة إلى سياراتين لباقى أعضاء مجلس إدارة النادى المغربى وكان الزمالك ينتظر متطلبات الفريق المغربى لرد واجب الضيافة إليه سواء الخاصة بأمور تحركه فى القاهرة أو برج العرب أو ملاعب التدريب التى يحتاجها الفريق المغربى.

وتصل نهضة بركان إلى مطار القاهرة بعد غد الأربعاء في الخامسة والنصف صباحا، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم، وطلب نهضة بركان من مسئولى النادي الأبيض توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.

وستتوجه بعثة نهضة بركان إلى الاسكندرية يوم الخميس 23 مايو في الثانية عشر ظهرا، على أن يتدرب على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة وطلبت بعثة الفريق المغربى توفير ملعب به أضواء كاشفة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *