قضية التهديد بالقتل داخل الحركة الشعبية.. حليمة العسالي تتحدى سلالو

موقع هاشتاغ آنفو _ الرباط

رفعت حليمة العسالي، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، تحديا في وجه مصطفى سلالو عضو المكتب السياسي لنفس التنظيم الحزبي، بنشر الرسالة التي يدعي فيها “التهديد بالقتل والشتم والسب”، والتي توصل بها من ذات القيادية الحركية.

واعتبرت حليمة العسالي، على متن توضيح توصل به موقع “موقع هاشتاغ آنفو”، أن ما جاء في رسالة مصطفى سلالو: “هو اتهام خطير وكلمة كبيرة لا يمكن تجاوزها لما لها من تشهير ومساس بسمعة عضو مكتب سياسي آخر وخصوصا أنه تم بثها عبر الجرائد الإلكترونية ونشرها على نطاق واسع”.

وذكرت المرأة الحديدية في حزب الحركة الشعبية، أن رسالتها المؤرخة بتاريخ 8 غشت 2018 أرسلتها له ولازلت تحتفظ بها”، معتبرة أنها بمثابة “رسالة عتاب والتذكير ببعض الحقائق المرة”، متسائلة: “لماذا لم ينشرها في وقتها؟ ولماذا لم يتبع المساطر القضائية في الموضوع إن كانت فعلا تتضمن التهديد بالقتل والسب والشتم”.

وزادت حليمة العسالي في رفع تحديها بالقول: “أتحداه أن ينشرها وإن لم يفعل سأنشرها وسأحتفظ بالحق في اللجوء للقضاء، وأنتم تعلمون عواقب الوشاية الكاذبة والإتهامات الخطيرة بنية إلحاق الضرر المعنوي الناتج عنها وخصوصا من عضو مكتب سياسي مفروض منه الحكمة والرزانة والإتزان و الإلتزام بما يصدر عنه و أنتم أهل العقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.