الامن يستدعي دنيا باطمة من جديد ويحجز هاتفها من اجل عرضه للفحص التقني ويمنعها من السفر

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

خضعت الفنانة المغربية دنيا باطما، مساء الخميس، لساعات مطولة من التحقيق من لدن ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، وذلك على خلفية ورود اسمها في التحقيقات الجارية بخصوص ملف حساب « حمزة مون بيبي » على موقع « سناب شات ».

واستمعت الفرقة الوطنية للفنانة المذكورة، بعد قدومها رفقة زوجها من اسبانيا، ساعات قليلة على توقيف شقيقتها ابتسام، رغم كونها ظلت تنفي طوال الأيام الماضية استدعاءها للتحقيق معها في هذه القضية، مؤكدة أن سمعتها تتعرض للاستهداف من قبل حسابات وهمية ومواقع مغربية.
وظل زوج دنيا باطما، المنتج البحريني الشهير محمد ترك، بجوار مقر الفرقة الوطنية الشرطة القضائية بالحي الحسني، يترقب خروجها وإنهاء التحقيق معها.
وفي جديد قضية حساب “حمزة مون بيبي”، قررت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، إجراء خبرة تقنية على هاتفي الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، عقب الاستماع إليهما.

و كانت الفرقة الوطنية قد أمرت بإخلاء سبيل الفنانة المقيمة بالبحرين وشقيقتها بعد التحقيق معهما، على خلفية شكاية مرفوعة ضدهما من طرف جمعية حقوقية بمراكش وبسبب ورود اسميهما على لسان عدد من الموقوفين في ذات القضية.

و قد استدعيت الفنانة المثيرة للجدل، من أجل البحث والتحقيق معها بخصوص علاقتها بالحساب الذي أثار الكثير من الجدل بخصوص نشر معلومات خاصة عن الفنانين وتخصصه في ابتزاز فنانات وفنانين مغاربة منافسين لبطمة والإساءة لهم.

واضاف مصدر مقرب من القضية، انه تم منع كل من دنيا باطما وشقيتها ابتسام من السفر الى حين انتهاء البحث التي تقوم به الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
ويرتقب حسب نفس المصادر، أن يتم استدعاء الفنانة دنيا باطما في الأيام المقبلة من أجل مواصلة التحقيق معها، وكلما دعت الضرورة، للوصول إلى الجهة التي تقف وراء هذا الحساب الذي أثار جدلا واسعا في صفوف الفنانين والمشاهير، وكان ينشر فضائح عنهم

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *