قناة الجزيزة تستمر في مسلسل التغليط..و تنشر صورة لاحمد الزفزافي للاستدلال على الاحتجاج على زيارة ناتانياهو للقدس

استعانت قناة « الجزيرة مباشر » القطرية بصورة لأحمد الزفزافي والد زعيم حراك الريف ناصر الزفزافي، في مقال نشرته على موقعها الإلكتروني وصفحتها على الفايسبوك، تتحدث فيه عن زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

وعنونت القناة القطرية مقالها بـ »زيار نتنياهو للحرم الإبراهيمي..دعوات للتصدي ورفع الأعلام السوداء »، وأرفقته بصورة لأحمد الزفزافي وهو يضع أعلام سوداء على سطح منزله بمدينة الحسيمة.

وسبق للزفزافي أن نشر هذه الصورة يوم عيد الأضحى على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتدوينة قال فيها « لم نعرف فيها طعم حلاوة العيد، فقط أكتفي بتغيير هذه الألوان الدالة على قتامة الوضع بالنسبة لي ولجميع عائلات المعتقلين والمنطقة ككل ».

ونشر أحمد الزفزافي شريط فيديو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وجه فيه « اللوم والعتاب لقناة الجزيرة مباشر » وأضاف أنها نشرت « صورتي وأنا على سطح منزلي لست أدري هل هذا قصور إعلامي أو قصور معرفي أو قصور لدى هذه القناة ».

وأكد أن تلك الصورة « عبارة عن حداد على إبني الذي صدر في حقه 20 سنة سجنا ظلما » وواصل حديثه قائلا « قبل أن تعتذري للمشاهدين ولي شخصيا أنا من الريف أمازيغي مغربي أصيل أنا ابن الريف ولست من فلسطين ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *