قيادة البام تتسأل عن مصادر تمويل لقاءات وهبي ومجموعته

يبدو أن مسلسل الصراع بين مجموعة وهبي وقيادة حزب الأصالة والمعاصرة، لازال مستمر ويأخد أبعاد ومسلكيات جديدة، حيث اثار رفاق حكيم بن شماش في إجتماع عقده المكتبان السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة يوم الأحد 08 شتنبر2019 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، مصادر تمويل أنشطة وتحركات جناح المنصوري ووهبي وأخشيشن.

وفي هذا السياق اعتبر المكتبان السياسي والفيدرالي في بلاغ توصل الموقع بنسخة منه بأن كل « اللقاءات التي تقام باسم اللجنة التحضيرية المزعومة لا شرعية لها، ولا أساس قانوني لأشغالها. وهي مناسبة لإعادة طرح السؤال عن مصادر تمويل هذه اللقاءات التي تقام خارج قواعد التدبير المحاسباتي والمالي الذي تخضع له الأحزاب السياسية وفق القوانين الجاري بها العمل، ناهيك عما تطرحه من علامات استفهام عن الجهات التي لها مصلحة في صرف كل هذه الأموال لتهريب وتزوير إرادة مناضلات ومناضلي الحزب، وتشويه موقعه في الحقل السياسي الوطني ».

أكد أن بأن اختزال الصراع ضد بن شماش لا يستهدف الأمين العام بل يستهدف بالأساس مؤسسات ومشروع الحزب بكامله، وهو السيناريو الذي تم توضيبه منذ شهور بتحالف ريعي مصالحي لا علاقة له بالأهداف السياسية التي تأسس من أجلها الحزب.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *