كأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهاية

حجز المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة مقعدا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة المقامة بموريتانيا إلى غاية السادس من مارس المقبل، بعد تغلبه على المنتخب التانزاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة نواكشوط.

وتحصل أشبال الأطلس على ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة، انبرى لها بنجاح أفضل لاعب في المباراة السابقة المهدي مبارك مسجلا الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله محمد أمين الساهل الهدف الثاني للعناصر الوطنية عند الدقيقة الثامنة.

وتواصل التألق الهجومي لأشبال الأطلس بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب أيوب مولوع، وبذلك سجل المنتخب المغربي أسرع ثلاثية في تاريخ كأس أمم إفريقيا للشباب، كما أنهت العناصر الوطنية دور المجموعات دون استقبال أي هدف في المباريات الثلاثة.

واختار زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في هذه المباراة كل من، علاء بلعروش – محمد السبول – أسامة الراوي – المهدي المبارك – هيثم عبيدة – أيوب مولوع – محمد أيمن أوحتي- عادل تاحيف – توفيق ابن الطيب – محمد أمين السهل- أشرف رمزي.

وبهذه النتيجة، ضمن المنتخب المغربي عبوره لربع نهائي كأس إفرقيا لأقل من 20 سنة كمتصدر للمجموعة مستفيدا من هزيمة المنتخب الغاني أمام نظيره الغامبي الذي تأهل بدوره كوصيف، حيث سيلتقي أشبال الأطلس في دور الربع المنتخب التونسي الخميس المقبل في الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *