كأس الكاف.. نهضة بركان يتأهل متصدرا للمجموعة بعد التعادل أمام زناكو

هاشتاغ:

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة فريقي نهضة بركان وضيفه زناكو الزامبي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ لاعبو نهضة بركان مجريات النزال بشكل جيد وبأحسن سيناريو بعد تمكنهم من هز الشباك وإحراز هدف السبق في وقت مبكر عن طريق اللاعب الآن تراوري، في حدود الدقيقة الثانية، ليتواصل ضغطهم بشكل مستمر على نصف ملعب الضيوف، حيث أتيحت لهم العديد من فرص التهديف.

ومع مرور دقائق الشوط الثاني، عرف مردود عناصر الفريق البركاني تراجعا ملموسا وسقوطهم في الاستهتار بالخصم في بعض الكرات، الشيء الذي كلفهم تلقي شباك زهير العروبي، هدف التعادل في حدود الدقيقة 40، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وعاد الفريق البركاني خلال مجريات الشوط الثاني للضغط على مرمى الفريق الزامبي، غير أن تألق الحارس مانجاني باندا، منع أبناء المدرب طارق السكتيوي، من هز الشباك وإحراز الهدف الثاني في العديد من الكرات، قبل أن يختار هذا الأخير الدفع بورقة كل من علا الدين أجراي وزكرياء حدراف، بحثا عن إيجاد الحلول الهجومية المفقودة.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد على مستوى النتيجة رغم رفع النسق والإيقاع من جانب عناصر الفريق البركاني، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل، حسم به نهضة بركان تأهله لدور ربع نهائي المسابقة في صدارة المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *