كازابلانكا » يحقق إيرادات قياسية في أول أيام عرضه بعيد الفطر المبارك

حصل فيلم “كازابلانكا” على أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغ الإيراد المالي 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيهات في أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويشارك أمير كرارة في البطولة كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانة غادة عادل والتي تقدم شخصية الفتاة المغربية “فيفا” تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية “الريس عرابي الصياد” الفنان عمرو عبدالجليل.

ويطل النجم الأردني إياد نصار بشخصية مختلفة تماماً عما قدمه في أعماله السابقة، إذ يؤدي شخصية لص محترف، ولجأ إلى تغيير شكله خصيصاً لهذا الدور الذي يعتبره من الأدوار المحورية في حياته السينمائية.

تدور أحداث الفيلم الذي صورت بين مصر والمغرب وفرنسا حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن، وينال الثلاثة شهرة واسعة في هذا المجال ليصبحوا معروفين بــ”هجامين البحر”، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوربيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى “كازابلانكا”، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذي قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدي لتغيير كل الحسابات وتفتح أبواباً للثأر وبدء المعارك بينهم، في إطار من الأكشن والتشويق والمطارادات التي صممت بإتقان لظهور العمل بشكل مبهر وأكثر إحترافية.
هاشتاغ_متابعة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *