كاظم الساهر: « تقربت من الله أكثر في زمن كورونا »

أحيى الفنان العراقي كاظم الساهر، الأحد 24 ماي 2020، بمجمع أبو ظبي الثقافي، بدولة الإمارات، حفلا « استثنائيا »، جرى بثه مباشرة عبر موقع « يوتيوب ».

وتابع الحفل أزيد من خمسة آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، الذين عبر معظمهم عن سعادتهم بهذه « البادرة الفريدة من نوعها في زمن كورونا ».

ووجه كاظم الساهر لمتابعيه، قبل بداية الحفل، كلمة بمناسبة حلول عيد الفطر، ثم قدم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: « لا تتنهد »، « لا تحرموني منها »، « أغازلك »، « سلامتك من الآه »، « سلامي »، « شؤون صغيرة »، « وها حبيبي ».

وكشف المطرب، الملقّب بـ »القيصر »، خلال هذا الحفل الافتراضي، عن الإيجابيات التي اكتسبها من أزمة كورونا، قائلا: « تعلمت الكثير من هذه الأزمة فقد تعمقت أكثر في الموسيقى وفي القراءة والكتابة، والأهم من ذلك هو أنني تقربت أكثر من الله، كلنا تفاؤل أن تعود الحياة من جديد، فالضربة التي لا تميتنا تقوينا ».

وبالمقابل، عبر كاظم الساهر عن اشتياقه لأهله وأقاربه، قائلا: « اشتقت لوجودي مع أهلي وأحبابي، الشوق جميل والعاطفة جميلة، ولكن يجب ألا تؤذينا ».

وتوجه الفنان العراقي، في نهاية الحفل، بالشكر للمجمع الثقافي في أبو ظبي، الذي أتاح له فرصة لقاء جمهوره، كاشفا أنه كان متخوفا من الفكرة، ولكن بمجرد بداية الحفل شعر بوجود الجمهور معه.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *