كتائب البيجيدي الالكترونية توجه مدفعيتها صوب نبيلة منيب بسبب منعها لاحد البرلمانيين من المشاركة في ندوة جامعية

تشن كتائب العدالة و التنمية هجوما شرشا في مواقع التواصل الاجتماعي على نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، بسبب ما يسمونه “منع” النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، رضا بوكمازي، من المشاركة إلى جانبها في ندوة احتظنتها مساء امس الأربعاء، جامعة محمد السادس لعلوم الصحة الخاصة بالدار البيضاء.

و غضت مجموعة من الصفحات المحسوبة على حزب العدالة و التنمية ، بمئات التدوينات و الصور الكاريكاتيرية الساخرة من نبيلة منيب ، متهمين اياها بممارسة النفاق السياسي ، و بعدم قبول الراي المخالف لاراء حزبها .

من جهتها كتب امينة ماء العينين ، القيادية المثيرة للجدل في صفوف العدالة و التنمية ، في حسابها على موقع فايسبوك  » لم أفاجأ حينما علمت بالأمر لأنه يتكرر ، لا أتصور أنه سلوك يمكن تفسيره أو تبريره »

وأضافت ماء العينين » الديمقراطية فكر ومنطق والتزام وممارسة وعلى حاملي الرهان الديمقراطي من مختلف الحساسيات الاستمرار في نضالهم بغض النظر عن المقاومات التي لا يمكنها الصمود في وجه ما صار ثابتا دستوريا: إنه الاختيار الديمقراطي، الخلاصة لا تحتاج الى تعليق: رئيسة حزب سياسي تعترض على تواجد قيادي سياسي شاب من حزب يقود الحكومة في طاولة نقاش وحوار ».

هذا و من جانبها نفت نبيلة منيب في تصريحات صحفية ، هذه التهم، موجهة كلامها لبرلماني العدالة و التنمية  » واش باغي دير البوز على حسابي »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *