كشف حساب وليد أزارو مع الاهلي بعد الإتفاق على رحيله

هاشتاغ:

نجح النادي الأهلي مساء أمس من إتمام التعاقد مع السنغالي أليو بادجي نجم نادي رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما جعل الفريق مجبرا على الاستغناء عن أحد الأجانب المتواجدين ضمن صفوفه حاليا.

وكان الأهلي يفاضل بين كل من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، والمغربي وليد أزارو لخروجهم في الفترة الحالية سواء البيع أو للإعارة من أجل تفريغ مكان في القائمة للمهاجم السنغالي الجديد.

وأثار المغربي أزارو خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من المشكلات داخل المارد الأحمر، وهو ما يجعله الأقرب للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل أنه لديه عرض سعودي للخروج للإعارة له.

بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء.. ماذا قدم وليد أزارو مع الأهلي؟

انضم وليد أزارو إلى النادي الأهلي في 1 يوليو 2017 قادما من صفوف نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وقدم أزارو مباريات مميزة في نهاية موسم 2016-2017، حيث شارك في هذا الموسم مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 6 مباريات، نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين.

ومع بداية موسم 2017-2018، واصل النجم المغربي التألق بشكل لافت للنظر جعل اللاعب هدفا لعدة أندية أوروبية، حيث نجح خلال مشاركته في 43 لقاء في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي من تسجيل 26 هدفا وصناعة 8 أهداف في واحد من أهم مواسم أزارو مع المارد الأحمر.

وفي موسم 2018-2019، انخفض أداء المغربي بعض الشيء، وهو ما جعله عرضة بشكل كبير للانتقادات، خاصة بسبب إهداره للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى، فقد شارك صاحب الـ 24 عاما مع الأهلي في 29 لقاء سجل 7 أهداف وصنع خمسة مثلهما.

وشارك أزارو مع الأهلي في الموسم الحالي في 11 لقاء فقط ما بين أساسي وبديل نجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف وحيد، ليكون مجمل مشاركات اللاعب منذ انضمامه إلى المارد الأحمر 89 مباراة نجح خلالها في تسجيل 41 هدفا وصناعة 16.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *