كلية الآداب بمراكش تنظم جائزة الإبداع الطلابي زمن جائحة كوفيد-19

أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، عن تنظيم جائزة الإبداع الطلابي زمن جائحة (كوفيد-19)، وذلك إلى غاية 13 يونيو المقبل.

وتهدف هذه المسابقة الإبداعية، المفتوحة في وجه طلبة الكلية بمختلف مستوياتهم، إلى صقل مواهب الطلبة وتمكينهم من تفجير طاقاتهم الإبداعية الخلاقة، وخلق روح التنافس والابتكار بينهم.

وتشمل الجائزة مجالات الزجل، والقصيدة، والهايكو (شعر ياباني)، والقصة، والقصة القصيرة، واليوميات، والمذكرات، والجداريات، والأوراق الطائرة من الفن التشكيلي، والأغنية، والتصوير الفوتوغرافي، والإبداع الرقمي، وشرائط سمعية بصرية (كوميدية – توثيقية لا تتجاوز خمس دقائق)، والدراسات والبحوث، والخرائط الخاصة بالظاهرة (في حدود 30 صفحة).

ويمكن للطلبة المشاركة باللغات العربية والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية، وكذا الدارجة، في هذه المسابقة التي سيحصل فيها الطالب الفائز على جائزة التميز، فضلا عن درع الجائزة وشهادة تقديرية.

وتتمثل شروط المشاركة في أن يكون موضوع المشاركة مرتبطا بـ(كوفيد-19) وأن يكون المرشح من طلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش خلال الموسم الجامعي (2019-2020)

وترسل المشاركات في المجالات المذكورة لنيل الجائزة إلى عمادة الكلية، مرفقة بالمعلومات الخاصة على العنوان البريدي الخاص بالمسابقة (prixflshm@gmail.com).

وعلى الطالب المترشح أن يحدد في عنوان الرسالة البريدية مجال الجائزة، ويضمن في موضوع الرسالة البريدية الإسم الكامل ورقم التسجيل بالكلية والعنوان البريدي والعنوان الإلكتروني والمستوى الدراسي (الإجازة – الإجازة المهنية – الماستر – الماستر المتخصص۔الدكتوراه).

وحددت لجنة التحكيم تاريخ 13 يونيو المقبل كآخر أجل للتوصل بالمشاركة و15 يونيو المقبل كتاريخ لانعقاد لجن التحكيم لتدارس الموضوعات المقترحة و30 يونيو المقبل للإعلان عن قائمة المشاركات الفائزة، في حين سينظم حفل توزيع الجوائز خلال شهر يوليوز 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *