كم تبقى من عمر حكومة عزيز أخنوش قبل أن تسقط؟

يبدو أن البرنامج الذي نجحت حكومة أخنوش في الإيفاء به قد بدت ملامحه منذ الآن, خاصة بعد الوقائع الأخيرة التي غيرت نظرة المغاربة تجاه حكومة أخنوش التي كان يعلق به الأمل بالدفع بعجلة المغرب نحو الأحسن بعدما كانت في أسوأ حالها في وقت سابق.

في هذا الصدد وضمن التدوينات المثيرة التي ينشرها الصحفي المغربي مصطفى الفن على صفحته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي, حيث كتب أن عزيز أخنوش رفع سقف الانتظارات عاليا وعلق المغاربة على حكومته آمالا عريضة..

وأضاف المتحدث نفسه « وفعلا فما انتظره المغاربة من حكومة أخنوش تجاوز ما انتظروه في وقت سابق من حكومة البيحيدي.. عزيز أخنوش أدخل المغاربة في حلم جماعي عندما حطم الأرقام القياسية في الوعود..

وأشار الى أن عزيز أخنوش قال في برنامجه الانتخابي إنه سيحل « تقريبا » جميع مشاكل المغاربة. وقال إنه سيخلق مليون منصب شغل.. كما قال أيضا إنه سيرفع رواتب رجال التعليم..

وتابع  » وقال أيضا إنه سيخصص تعويضا شهريا للمسنين المغاربة وآخر للحوامل من النساء ولكل فئات المغاربة.. عزيز أخنوش قال أيضا أشياء كثيرة حول الرخاء والرفاه الاقتصادي التي سيعيشه المغاربة مع مجيء حكومته..

وزاد الصحفي المذكور قائلاً « لكن السؤال اليوم مع هذا الاحتقان الاجتماعي التي تتسع رقته بسرعة البرق, ومع هذه الفتنة التي تخترق البلاد طولا وعرضا. »

كما أوضح « ومع هذه الأسعار الملتهبة في كل شيء بما في ذلك أسعار « المازوط » بمحطات « إفريقيا » المملوكة لسعادته.. نعم مع انفجار كل هذه الكوارث المهددة للسلم الاجتماعي، فإن السؤال الذي يطرح داخل بعض الصالونات السياسية المغلقة ليس هو: هل ستحقق حكومة عزيز أخنوش وعودها؟. »

وختم الصحفي مصطفى الفن تدوينته بالقوب « بل إن السؤال الذي يطرح اليوم داخل بعض الصالونات المغلقة وبصيغة فيها الكثير من الجد هو:كم تبقى من عمر حكومة عزيز أخنوش قبل أن تسقط؟.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *