كم يبلغ الراتب المالي الذي سيمنحه إياه مانشتر يونايتد لرونالد؟

تصدرت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد عناوين الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين، وسط ترقب لرؤية اللاعب بقميص الشياطين الحمر على ملاعب البريميرليغ.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن مساء الجمعة توصله لاتفاق مع النجم البرتغالي من أجل الدفاع عن قميصه مجددًا، ولكن لم يوقع اللاعب على عقود انضمامه حتى الآن.

وقرر كريستيانو الرحيل عن صفوف يوفنتوس قبل موسم واحد من نهاية عقده مع الفريق، ليعود لصفوف يونايتد الذي شهد سنوات تألقه الأولى في عالم الساحرة المستديرة تحت قيادة المدرب الأسطوري أليكس فيرغسون.

راتب رونالدو السنوي سيكون الأعلى في مانشستر يونايتد

وتحدثت تقارير عديدة عن الراتب الذي سوف يتقاضاه النجم البرتغالي في صفوف مانشستر يونايتد، في حين أكدت وسائل إعلام بريطانية أنه سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في قائمة الشياطين الحمر.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن رونالدو سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، وذلك على الرغم من تضحيته بجزء كبير من راتبه الذي كان يتقاضاه في صفوف يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن رونالدو وافق على التضحية بحوالي 6 ملايين جنيه إسترليني من راتبه الذي يتقاضاه في يوفنتوس، من أجل إتمام صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد.

بعد عودته التاريخية.. الكشف عن راتب رونالدو مع مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن يوفنتوس. المصدر: AFP
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم البرتغالي سوف يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا (20 مليون جنيه إسترليني سنويًا) مع مانشستر يونايتد، وذلك وفقًا لاتفاق وكيل أعماله خورخي مينديز مع إدارة النادي الإنكليزي.

وكان رونالدو قد دافع عن ألوان مانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرغسون خلال الفترة بين عامي 2003 و2009، وتوج رفقته بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز 3 مرات، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت في عام 2008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *