كورونا يُعيد حرب “الكلاشات” بين فنانين

هاشتاغ:

نشر الفنان المغربي نعمان بلعياشي، الثلاثاء 31 مارس 2020، تدوينة جديدة عبر حسابه على الانستغرام، وجه من خلالها رسالة مبطنة (كلاش بلغة الراب)، إلى بعض الفنانين الذين يتباهون بأعمالهم الخيرية وينشرونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بلعياشي في تدوينته: “الصراحة كنتأسف ملي كنشوف بزاف ديال الناس كيعملو الخير بطريقة غالطة، ماشي هكاك كيتعمل الخير، وربي ما قلناش نعملوه بيك الطريقة، راه ماشي مشكل نحفزوا بعضياتنا ونقدمو نصائح وحملات تحسيسية، ولكن ملي غتمشي وتوقف قبالت الكاميرا وكتسلم ديك القفف، راك كتسبب إحراج كبير لديك المسكين ولا مسكينة لي أنت ما حاسش بيه”.

وتابع: “الله يهديكم بغينا نتعاونو مع بعضنا ماشي نتباهاو على بعضنا باش يكون هاذ العمل مقبول، شكرا لأي شخص كيفكر فالمحتاجين وواقف معاهم بطريقة ترضي الله”.

ولم تتقبل الفنانة سوما دينا كلام نعمان، كونها من بين الفنانين الذين ظهروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يوزعون المساعدات على بعض الأسر، وردت بطريقة غير مباشرة على نعمان، قائلة: “كنعرف شي فنانين الدرهم والله ما يخرجوه، قسما بالله الدرهم ما يزهق، ويجي يتخبع فالهدرة ديال لي دار الخير يديرو بينو وبين الله”.

وأضافت: “بلا ما دقو عليا حيت الناس عارفينكم، لا رحمة لا شفقة، أنا بعد ساعدت أكثر من 37 عائلة، وديك شي لي خديت ليهم لي يكفي ماشي… وزايدون ما صورت وجه حد ما بينت وجه حتى واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *