كوفيد 19 .. مراكش تشكر أبطالها

عبرت مدينة مراكش عن امتنانها لمجموع السلطات والأجهزة الأمنية والصحية والوقاية المدينة بالمدينة، من أجل تعبئتهم المتواصلة وتفانيهم ومجهوداتهم الدؤوبة منذ اندلاع الأزمة الوبائية المرتبطة بجائحة (كوفيد-19)، قصد الدعم والسهر على الأمن الصحي للمراكشيين.

وجاء في بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة أن “مراكش الهادئة والصامتة في ظل أجواء الحجر الصحي، تكرم رجالها ونسائها الذين توحدوا في لقب واحد : أبطال. فمنذ ظهور جائحة كوفيد-19 بالمغرب، تجندت المدينة الحمراء بكل أطرها من رجال السلطة وأجهزة الأمن والصحة والوقاية والنظافة، الذين سهروا بكل حزم وتفاني ويقظة ليل نهار، لضمان سلامة وصحة وراحة كل الساكنة”.

وأضاف البلاغ أنه “من خلال هذه المبادرة التواصلية المحتفية بجنود الصفوف الأمامية في مواجهة الجائحة، تسعى مراكش لتوجيه رسالة بسيطة بحمولة رمزية قوية (مراكش تشكر أبطالها). باليد على القلب، تشكر مراكش أبطالها على تفانيهم، وإخلاصهم، وحبهم لهذا الوطن الذي سيبقى في التاريخ خالدا”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه “في هذه الظرفية الخاصة أبانت ساكنة مراكش عن حس وطني راق والتزام موصول بقيم المواطنة والتآزر. جميعا، بصبر وتفاؤل، سننتجاوز هذه الظرفية وسننهض ونحن أكثر قوة من أي وقت مضى”.

وأكد أنه ساهم في “إنجاح هذه المبادرة المنجزة بدعم من طرف ولاية جهة مراكش-آسفي، كل من المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي (Visit Marrakech Region)، بتعاون مع (Delight Event Management)”.

وأضاف “لم يكن هذا العمل الفني ليرى النور من دون مساهمة المصورة الموهوبة كارولين داركور ومصور الفيديو المبدع أنس وعديدي الموهوبة الذي جعل هذه المشاهد الجميلة تتكلم إحساسا”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *