لابورتا يبدي رغبته في الترشح مجددا لرئاسة نادي برشلونة

هاشتاغ:
عبر الرئيس السابق لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، جوان لابورتا، عن رغبته بالترشح مجددا لهذا المنصب، في ظل أزمة إدارية يمر بها النادي الكاتالوني.

وتولى لابورتا رئاسة برشلونة بين سنتي 2003 و2010، في فترة ذهبية أحرز خلالها دوري أبطال اوروبا مرتين، وما يزال يحظى بشعبية كبيرة لدى أنصاره.

وقال لابورتا في حديث لقناة « غول » على موقع يوتيوب « يجب أن نستعيد هيبة النادي. أنا أحشد الناس لتقديم مشروع. أشعر بالحماس أكثر فأكثر ».

وأضاف المحامي، الذي خاض أيضا المعترك السياسي في الاقليم الاسباني، « سأقرر في نهاية هذا العام او العام المقبل ».

وتنتهي ولاية الرئيس الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، في صيف 2021، لكن إدارته تواجه صعوبات كبيرة وقد استقال ستة من أعضائها، أبرزهم نائبه أميلي روسو، الذي طالب بانتخابات مبكرة.

كما شهدت أروقة النادي سابقا حملة من قائد الفريق الارجنتيني، ليونيل ميسي، ضد المدير الرياضي الفرنسي، إريك أبيدال، الذي انتقد اللاعبين، لعدم الوقوف مع المدرب المقال إرنستو فالفيردي قبل التعاقد مع كيكي سيتيين.

كما وجد النادي نفسه في شباط/فبراير الماضي في خضم فضيحة بعد تقارير صحافية عن قيام شركة علاقات عامة يستخدمها، بتوجيه انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبين حاليين وسابقين، على غرار ميسي وجيرار بيكي والمدرب السابق بيب غوارديولا، إضافة الى مرشحين لانتخابات رئاسة النادي، والوقوف خلف حملة عبر هذه المواقع لتلميع صورة الرئيس الحالي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *